عاجل

أهم الأخبار اليوم .. القبض على عاطلين وهروب آخرين بعد سطو مسلح على كاهن بكنيسة أبو زعبل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على 2 من المتهمين في واقعة السطو المسلح على كاهن كنيسة ماري جرجس بأبوزعبل، أثناء سيره بسيارته وسرقة متعلقاته الشخصية، وفروا هاربين، حيث تم ضبط 2 منهم وجارى ضبط اثنين آخرين.

وتلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من القس عادل عوض صليب عوض، 59 سنة، كاهن كنيسة ماري جرجس بأبوزعبل، أنه أثناء سيره بسيارته، رقم ل س هـ 315، بطريق الصرف الصحي بأبوزعبل، واعترض طريقه سيارة أخرى بدون لوحات معدنية يستقلها 3 أشخاص مجهولين ومسلحين، وأجبروه على التوقف، واستولوا على متعلقاته الشخصية دون الاستيلاء على السيارة نظرًا لتجمع الأهالي.

وتم إخطار اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن فتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى مرتكبي الواقعة كل من كرم. س. ع، وشهرته «الروبي»، 22 سنة، عاطل، ومحمود. م. ن، 32 سنة، عاطل، وإكرامي ر أ، 34 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 6 قضايا سرقة بالإكراه، وسرقة وسائل نقل ومطلوب ضبطه في 14 قضية سرقة بالإكراه، هارب، ومحمد. س. م، 34 سنة، عاطل، هارب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على عاطلين وهروب آخرين بعد سطو مسلح على كاهن بكنيسة أبو زعبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق