أهم الأخبار اليوم .. السجن المشدد من 10 إلى 3 سنوات لـ6 متهمين في «أحداث الطالبية الثانية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على المتهمين في قضية «أحداث الطالبية»، بتهمة الاشتراك في التجمهر، وهم عبدالرحمن محمد حسين، وأحمد يحيي محمود عمر، وكمال عبدالرسول، وأحمد رمضان، بالسجن المشدد 3 سنوات، حضوريًا.

كما عاقبت غيابيًا، أشرف محمد السيد الغزاوي، وأحمد عبدالرحمن، بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمت المتهمين بالمصروفات الجنائية.

صدر القرار برئاسة المستشار فتحى بيومى، وعضوية المستشارين أسامة عبدالظاهر وخالد الزناتي، وأمانة سر أحمد جاد.

كانت النيابة العامة، وجهت للمتهمين اتهامات بأنهم خلال الفترة من 26 يناير 2014 بدائرة قسم الطالبية بالجيزة، اشتركوا في تجمهر مكون من أكثر من 5 أشخاص بغرض الإخلال بالأمن العام، واشتركوا في تظاهر بغير إخطار، وحازوا وأحرزوا أسلحة ومفرقعات ومواد حارقة.

ويحاكم بالقضية، هشام شعبان حسن وإسلام مصطفى علوان ومحمد جمال صبرى، واثنان من المتهمين المفرج عنهم من النائب العام، محمود إسماعيل أحمد محمد ودرويش أحمد محمود درويش محمود، والمتهم عبدالرحمن محمد حسين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السجن المشدد من 10 إلى 3 سنوات لـ6 متهمين في «أحداث الطالبية الثانية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق