أهم الأخبار اليوم .. جثمان «ريجيني» يغادر القاهرة.. ومصادر: تكليف السفارة المصرية بالمشاركة في الدفن

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرج، السبت، من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي جثمان الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي لقي حتفه بالقاهرة في ظروف غامضة، وذلك على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى روما، ليدفن في مسقط رأسه.

وأشرفت سلطات المطار على شحن الجثمان، الذي رافقه للمطار بعض من أفراد أسرته، كما شارك مندوب عن وزارة الخارجية المصرية، وأفراد من الأمن وطاقم من العلاقات العامة بشركة الميناء في وداع الجثمان، فيما أنهت إدارة الحجر الصحي بالمطار كافة إجراءات الشحن، الذي تم بالمجان وعلي نفقة شركة مصر للطيران.

وكان جوليو ريجيني اختفي عن مقر إقامته بحي الدقي يوم ٢٥ يناير الماضي، إلى أن عُثِر على جثته، الأربعاء الماضي، ملقاة في أول طريق «القاهرة- الأسكندرية» الصحراوي، بمعرفة الأجهزة الأمنية بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة للوقوف على ملابسات الحادث.

وأفادت مصادر بمطار القاهرة، طلبت عدم ذكر أسمائها، أن وزارة الخارجية كلّفت السفارة المصرية في روما، بالمشاركة في «ريجيني»، وحضور مراسم الدفن وتقديم واجب العزاء لأسرته.

وفي سياق متصل، وصل القاهرة، مساء الجمعة، وفد أمنى إيطالى قادما من روما في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، لمتابعة التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات مصرع «ريجينى».

وضم الوفد الذي وصل على متن رحلة «مصر للطيران» رقم 792، سبعة من كبار المسؤولين الأمنيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جثمان «ريجيني» يغادر القاهرة.. ومصادر: تكليف السفارة المصرية بالمشاركة في الدفن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق