أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة تسترد 10 أفدنة من أملاك الدولة بكورنيش المعصرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت أجهزة حي المعصرة، السبت، حملة مفاجئة تحت إشراف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جيهان عبدالرحمن، لاستعادة قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 10 أفدنة على كورنيش المعصرة بجوار محطة الصرف الصحي، وإزالة التعديات عليها، وتحرير محاضر للمخالفين .

يأتي ذلك استكمالا للنشاط المكثف الذي تشهده أحياء العاصمة في ملف إزالة التعديات ومخالفات البناء واستعادة أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتعليمات محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، المشددة لرؤساء الأحياء بالتصدي مباشرة وبكل حسم لكل أشكال مخالفات البناء بدون ترخيص، واسترداد أراضي أملاك الدولة المسلوبة من مغتصبيها وإزالة جميع التعديات عليها، خاصة التي لا تزال في المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته، دون انتظار صدور قرارات الإزالة أو الدراسات الأمنية، وإعادة الانضباط للشارع بوجه عام، كنوع من تجسيد هيبة الدولة وتطبيق قوة القانون على الجميع دون تمييز.

من جانبها، أشارت جيهان إلى أنه تمت إزالة بعض المباني المخالفة بالكامل، وهي عبارة عن أرضي ودورين بأعمدة وأسقف خرسانية دون ترخيص، وكذلك بعض الشدات الخشبية للشروع في إقامة مبان أخرى، كما تم هدم كل الأسوار بالطوب الأبيض المحيطة بالأرض، ولا تزال أعمال إزالة بقية التعديات البنائية جارية وإخلاء قطعة الأرض نهائيا من أي تعديات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة تسترد 10 أفدنة من أملاك الدولة بكورنيش المعصرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق