عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وفد «الأطباء» يدلي بشهادته للنيابة عن الاعتداء على مستشفى المطرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، والدكتورة منى مينا،وكيل النقابة العامة للأطباء، السبت، لمكتب النائب العام، للإدلاء بأقوالهما في قضية الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية التعليمي.

وقالت الدكتورة منى مينا، إن مجلس النقابة مطلوب في النيابة كشهود على الواقعة بشأن البلاغات التي قدمها، مشيرة إلى أن المستشفيات بوضعها الراهن مقلقة حينما يتم الاعتداء على الأطباء ورفع السلاح الميري عليهم وأخذهم للقسم، مضيفة: «نحن معهم ومتضامنون معهم».

وشددت على ضرورة ألا يكون هناك أحد فوق القانون، لافتة إلى أن مستشفى المطرية قدمت بلاغا منذ السبت الماضي، وحتى الآن لم يتم استدعاء المعتدين ومحاسبتهم بالتهم المقدمة ضدهم، مؤكدة أن الأطباء لن يسمحوا باجتياح المستشفيات.

وقال الدكتور أحمد حسين، عضو هيئة مكتب نقابة الأطباء، خيري ومينا توجها للإدلاء بأقوالهما فيما يخص واقعة الاعتداء على أطباء المطرية، وليسوا كمتهمين بالتسبب في غلق المستشفى.

وأضاف حسين، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الشهادات تتضمن مستندات مرفقة تفيد بعدم صحة المحضر الذي قدمه أمناء الشرطة ضد أطباء المستشفى، فضلا عن التقريرين الطبيين المتعلقين بإصابات أمين الشرطة المتهم بالاعتداء واللذين تم تحريرهما بمستشفى هليوبوليس في ميعادين مختلفين لنفس الإصابة، الأولى كانت بسبب حادث دراجة نارية، والثانية كانت متعلقة باعتداء الأطباء عليه، وفق ادعائه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد «الأطباء» يدلي بشهادته للنيابة عن الاعتداء على مستشفى المطرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق