أهم الأخبار اليوم .. متحدث وزارة الإسكان: نعمل على الانتهاء من 145 ألف وحدة سكنية قريبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة تعمل على الانتهاء من 145 ألف وحدة سكنية قريبا، وسيتم الإعلان عنها بالصحف بمجرد الانتهاء من أعمال البناء والمرافق.

وأضاف أن الإجراءات تتطلب ملء المتقدم استمارة حجز وإرسالها عبر البريد برفقة المقدم المادي لحجز الوحدة، ليباشر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء وبنك التعمير والإسكان أعمالهما ويقع الاختيار على المستحقين.

وأشار «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع «غرفة الأخبار» بقناة «سي. بي. سي اكسترا»، مساء السبت، إلى أن الأولوية في الاختيار بقرعة الوحدات السكنية القادمة ستكون للمعيلين والأرامل وكبار السن وذوي الإعاقة، وذلك بالتنسيق مع البنوك العقارية التي ستتولى تسهيل الإجراءات لهم.

ولفت المتحدث باسم وزارة الإسكان إلى أنه تمت الموافقة على إصدار قانون الإسكان الاجتماعي، الذي يستهدف حماية الوحدات السكنية المدعومة من الدولة، والذي يقضي بتجريم التعامل على الوحدات في غير ما أُنشئت له وفرض عقوبة السجن لمدة أقصاها عام وغرامة 10 آلاف جنيه لذلك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. متحدث وزارة الإسكان: نعمل على الانتهاء من 145 ألف وحدة سكنية قريبا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق