أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي لابتزاز المواطنين في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز منيا القمح، السبت، من ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة هاربة من حكم مؤبد تقوم باستدراج الرجال داخل شقتها وإجبارهم على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض بمعاونة مسجل خطر وشقيقه.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بورود بلاغ من «أحمد.ع.م» 25 سنة ومقيم بإحدي القري التابعة للمركز يتهم فيه سيدة باستدراجه إلى مسكنها وتوثيقه بالحبال بمعاونة شخصين آخرين، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وتوصلت تحريات المباحث الأولية إلى قيام «ر.ع.س- 48 سنة- ربة منزل»، وبالفحص تبين أنها هاربة من عقوبة السجن المؤبد في إحدي القضايا بمدينة العبور بالاتفاق مع جارها «ع.ح.ال» 51 سنة مسجل خطر وشقيقه باستدراج الرجال إلى مسكنها، وبمجرد دخولهم الشقة يقوم المسجل وشقيقه بتوثيق الضحية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض بعد تصويره بملابسه الداخلية وابتزازه باستخدام الصور.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب أكثر من واقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 872 لسنة 2016 إدارى منيا القمح وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي لابتزاز المواطنين في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق