أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الشرقية» تحقق في واقعة غش جماعي بإحدى لجان الشهادة الإعدادية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إيهاب الجعفري، مدير إدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية، إن الشؤون القانونية بالإدارة بالتنسيق مع المديرية بدأت التحقيق في شكوى مقدمة من أحد الملاحظين، والذي قام برصد حالات غش جماعي في إحدى لجان الشهادة الإعدادية بمدرسة «تل الجراد»، التابعة للإدارة.

وأضاف «الجعفري» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، السبت، أن «أ. أ»، ملاحظ بإحدى لجان الشهادة الإعدادية بمدرسة «تل الجراد»، وتقدم بالشكوي رقم 25 لسنة 2016 تفيد قيامه برصد حالات غش جماعى داخل اللجان، وقام بتصويرها باستخدام هاتفه المحمول، مشيرًا إلى أنه طالب المسؤولين بمديرية التربية والتعليم بحمايته، لتعرضه لتهديدات من قبل أولياء الأمور.

وأوضح أن «الملاحظ قدم الشكوى، بعد مرور 72 ساعة من انتهاء الإمتحانات»، مؤكدًا أنه سيتم توقيع أشد العقوبة على المراقبين بتلك اللجان في حال ثبوت الواقعة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الملاحظ صاحب الشكوى، لمخالفته القانون، وقيامه باستخدام الهاتف المحمول في التصوير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الشرقية» تحقق في واقعة غش جماعي بإحدى لجان الشهادة الإعدادية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق