أهم الأخبار اليوم .. إحالة 144 طالباً بالتعليم المفتوح بـ«تربية وحقوق الإسكندرية» لـ«التأديب»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة مها حسن، عميد كلية التربية في جامعة الإسكندرية، إن مراقبي اللجان ضبطوا 14 طالباً من الدارسين بنظام التعليم المفتوح بالكلية يقومون بأعمال غش خلال أداء امتحانات نصف العام.

وأوضحت «حسن» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، السبت، أنها أحالت الطلاب المتلبسين بالغش إلى مجلس تأديب ابتدائي للتحقيق معهم بمعرفة ادارة الشؤون القانونية بالكلية.

وأشارت إلى أن امتحانات التعليم المفتوح بدأت يوم 22 يناير الماضي، وتنتهى يوم 12 فبراير الجاري، والبالغ عددهم نحو 3 آلاف طالب وطالبة.

وفى كلية الحقوق قال الدكتور محمد باهي أبويونس، عميد الكلية، إنه تم الانتهاء من امتحانات نصف العام لطلاب التعليم المفتوح وكذا الانتظام بضبط نحو 130 حالة غش، فيما بلغ إجمالى حالات الغش على مستوى طلاب الكلية 320 حالة، مشيراً إلى أنه أحال جميع الطلاب إلى مجالس تأديبية ابتدائية للتحقيق معهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة 144 طالباً بالتعليم المفتوح بـ«تربية وحقوق الإسكندرية» لـ«التأديب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق