أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء.. اعتماد حركة تنقلات موسعة في صفوف ضباط شرطة الإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، السبت، حركة تنقلات واسعة لضباط مباحث المديرية.

وتضمنت الحركة التي شارك في إعدادها اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تعيين الرائد علاء راغب، رئيسًا لوحدة تنفيذ الأحكام بقسم شرطة أول الرمل، والعقيد أسامة وصال يوسف رئيسًا لوحدة مباحث تأمين الطرق، والرائد أحمد الشهابي رئيسًا لنقطة الشروق.

وتولى العقيد وليد إبراهيم، مفتش مباحث الفرقة ج، والعقيد ياسر سري رئيسًا لوحدة مكافحة جرائم المال، والمقدم أحمد عمران، رئيسًا لوحدة مباحث النجدة، والمقدم أحمد حامد الزقم رئيسًا لوحدة مباحث تأمين المكتبة.

كما تم تعيين كل من الرائد سمير فايد، رئيسًا لوحدة مباحث تنفيذ أحكام برج العرب، والرائد عمرو مصطفى رشاد الوليلي رئيسًا لوحدة مباحث تنفيد أحكام قسم مينا البصل، والمقدم سامى بدر أبوخيار رئيسًا لتنفيذ الأحكام بقسم الدخيلة، والرائد إسلام فوزي رئيسًا لتنفيذ الأحكام بقسم كرموز، والرائد محمد سليمان، رئيسًا لوحدة مباحث الجمرك.

ونُقل كل من المقدم أحمد زمزم من رئيس مباحث تنفيذ أحكام كرموز إلى قسم رعاية الأحداث، والرائد أحمد أسامة من قسم برج العرب إلى مجموعة مكافحة السرقات، والرائد أسامة جمعة إلى مباحث المرور، والرائد أحمد الديب إلى مباحث قسم مينا البصل.

وشملت الحركة نقل كل من الرائد محمد مجدي عبدالدايم، من وحدة مباحث قسم شرطة كرموز إلى وحدة مباحث باب شرقى، والرائد رامي سلام إلى وحدة مباحث كرموز، والنقيب محمد سراج الدين إلى تأمين الطرق والنقيب محمد فهمى إلى وحدة مباحث برج العرب.

وفى سياق متصل، تم تعيين العقيد ياسر سلطان، ضابط بقسم المعلومات، والمقدم أشرف بيومي، ضابط بوحدة تأمين الطرق، ونقل كل من المقدم محمد حافظ خضر إلى قسم الأسلحة غير المرخصة، الرائد محمد وجدي إلى قسم مكافحة جرائم النفس والمقدم محمود هندي إلى مجموعة مكافحة سرقات السيارات، والنقيب شريف عبدالرحمن إلى مجموعة مكافحة سرقات السيارات.

وتضمنت الحركة نقل كل من الرائد أحمد محمد عبدالعال إلى وحدة مباحث قسم العطارين والرائد محمد صلاح عيسي إلى وحدة مباحث ثان المنتزة، والنقيب إسلام المصري إلى وحدة مكافحة سرقات المتاجر، والنقيب محمد عبدالجواد واعر لوحدة مكافحة سرقات المساكن.

بينما تم نقل كل من النقيب أحمد الباز إلى وحدة مكافحة سرقات المتاجر، والنقيب عبدالرحمن قداح إلى وحدة مكافحة سرقات المساكن، والنقيب محمد خضر إلى وحدة مكافحة سرقات السيارات، والنقيب أحمد راغب إلى وحدة مكافحة سرقات إلى وحدة مكافحة سرقات المتنوع.

فيما تم نقل كل من النقيب محمد جامع إلى وحدة مكافحة سرقات المتنوع، والنقيب محمد شحاته بيومي تأمين الأكمنة والمزرات السياحية، والرائد حسن مليس إلى وحدة مباحث برج لعرب، والنقيب حازم عبدالسلام إلى وحدة مباحث ثان العامرية، والنقيب كريم الصيرفي إلى وحدة مكافحة سرقات المساكن، والنقيب خالد الحبال إلى وحدة مباحث قسم اللبان.

وتضمنت الحركة نقل كل من النقيب محمد الجلاد إلى وحدة مباحث قسم أول العامرية، وأحمد زيه إلى وحدة مباحث الدخيلة، والنقيب أحمد سامى إلى وحدة مكافحة سرقات النشل، والنقيب محمد برهام العوضي إلى وحدة مكافحة سرقات المتنوعة، والنقيب مروان ممدوح أمين إلى وحدة مباحث برج العرب، والنقيب عمر البشيبيشي، والنقيب محمد طلعت، والملازم أحمد محمد عبدالغفار، والملازم أول محمد شريف التلوانى إلى وحدة بحث تأمين الطرق.

وعلمت «المصري اليوم» ان مدير الامن أصدر حركة أخرى شملت العديد من الضباط وءمناء الشرطة النظاميين بهدف فىض الانضباط بالأقسام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء.. اعتماد حركة تنقلات موسعة في صفوف ضباط شرطة الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق