أهم الأخبار اليوم .. رئيس «بيت الخبرة»: السيسي أكثر رئيس حصل على دعم في التاريخ الحديث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس التنفيذي لبيت الخبرة الاستشارية، يسري الشرقاوي، إن الرئيس السيسي أكثر رئيس حصل على دعم في التاريخ الحديث، حيث حصل على 6 تأيدات، مشددا على وجوب استخدام هذا التأييد الشعبي في تنفيذ سياساته.

وأكد «الشرقاوي»، خلال استضافته في «غرفة الأخبار» على قناة «سي بي سي اكسترا»، أهمية الاعتماد على كوادر الشباب في المناصب القيادية، مع تحديد جداول زمنية صارمة توازي انضباط المؤسسة العسكرية في تنفيذ مشروعاتها، مطالبا بوضع هدف استراتيجي يتمثل في محاكمة المدان في قضايا الفساد والرشاوى خلال 4 أشهر.

وطالب الشرقاوي بوضع حلول خارج الصندوق لمليون مصري عاملين بالخارج من خلال إعطائهم مزايا، حيث أنهم من أهم أربعة مصادر لدخول العملة الصعبة للبلاد، في ظل تراجع حركة التجارة العالمية وتأثير ذلك على إيرادات قناة السويس، مؤكدا أن زيادة الجمارك من أجل الحصول على الدولار مصدر سلبي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «بيت الخبرة»: السيسي أكثر رئيس حصل على دعم في التاريخ الحديث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق