أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ للشباب: «الفترة القادمة تحمل الخير لبلدكم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ بديوان عام المحافظة عددًا من شباب المحافظة في إطار السياسة المرسومة بالتواصل مع المواطنين وخاصة الشباب، وذلك بحضور محمد الصيرة، وكيل أول الوزارة – السكرتير العام للمحافظة، والمهندس مجدي عطا الله السكرتير العام المساعد.

وقال المحافظ مخاطبًا الشباب إنني أحتاج إلى جهودكم في مختلف التخصصات، نحتاج إلى قوة الشباب ونعمل معهم، نحتاج إلى أن نتحد، نحتاج إلى التكاتف للصالح العام ونتجنب الإشاعات والانسياق في مواضيع فرعية من شأنها عرقلة التنمية بالمحافظة.

وأضاف: «الفترة القادمة تحمل الخير بحبكم لبلدكم ولن أعمل إلا الصالح لكم ولأبنائكم».

وأوضح المحافظ أنه أنشأ صندوقًا لرعاية أسر شهداء المحافظة ودعمناه بمليون جنيه، وستشهد المرحلة القادمة رفع كفاءة ورصف العديد من الطرق ضمن الخطة القومية لشبكة الطرق، كما سيتم إنشاء المدينة السكنية الجديدة على مساحة٨٠٠٠ فدان وسيكون بها فرع للجامعة والصناعات الحرفية الصغيرة واتخذنا خطوات جادة ودراسة وتخطيطًا جيدًا يشرف عليها فريق من أساتذة الجامعات وخاصة أساتذة الهندسة بعدد من الجامعات المصرية.

وتابع محافظ كفرالشيخ أن المؤتمر الاقتصادى يسلّط الضوء على مقومات الاستثمار بالمحافظة ويشارك فيه العديد من رجال الأعمال والمستثمرين من دول العالم.

وقال إن حل مشكلة أرض الأوقاف سيتم استغلالها للصالح العام، وستكون أرضًا صالحة للاستثمار، والمهم أن تحقق الاستفادة المرجوة، وقال أدعو شباب المحافظة للاتحاد في سبيل تحقيق تنمية شاملة على أرض المحافظة، وأضاف أنه سيتم عمل حملة مكبرة بالتنسيق مع اللواء محمد عاطف شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، لإزالة التعديات على بحيرة البرلس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ للشباب: «الفترة القادمة تحمل الخير لبلدكم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق