عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محلل سياسي: اتفاق «الصخيرات» يعاني من تغول الإخوان والجماعة الليبية المقاتلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المحلل السياسي الليبي، حسين الشارف، أن مفاوضات تشكيل حكومة الوفاق بالصخيرات من جانب المجلس الرئاسي لم تصل إلى اتفاق حتى اللحظة، نتيجة التغول من الجماعة الليبية المقاتلة، إضافة إلى جماعة الإخوان المسلمين حول الوزارات السيادية المتمثلة في الدفاع والداخلية والاقتصاد والمالية.

وأوضح الشارف خلال لقاء له بقناة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي محمد عبدالله، أن ما يدور في الصخيرات يكشف عدم توافق حقيقي بين أعضاء الوفد المشارك في المفاوضات، خاصة مع تغول الجماعة الليبية المقاتلة وممثلها محمد العماري، بالإضافة لتغول جماعة الإخوان وممثلها أحمد المعيتيق حول الوزارات السيادية المتمثلة في الخارجية والمالية والاقتصاد والداخلية، وان العضو على القطاني سيعلق عضويته مرة ثانية .

وأشار «الشارف» إلى أن أعضاء البرلمان المنتهية ولايته في طرابلس يريدون القضاء على المؤسسة العسكرية بقيادة حفتر، وإرجاع ليبيا اإلى فوضى 2011، مؤكدًا أن هناك مشاورات مع مجلس النواب للخروج من هذا المأذق، خاصة أن هذه الفرصة الاخيرة للسراج لتشكيل حكومة توافق وطني تمثل جميع الأطراف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محلل سياسي: اتفاق «الصخيرات» يعاني من تغول الإخوان والجماعة الليبية المقاتلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق