أهم الأخبار اليوم .. ضبط مصنع لإنتاج الصابون السائل بالمخالفة للقانون في السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الشرطة بمديرية أمن السويس بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط مصنع لإنتاج الصابون السائل ومستلزمات النظافة مقام داخل منزل بمنطقة عرب المعمل السكنية بالسويس بالمخالفة للقانون ودون الحصول على أي تصاريح إنتاج من أي جهة، مستخدمًا مواد كيماوية مجهولة في صناعة الصابون.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، وجه العميد محمد والي، مدير مباحث السويس، بشن حملات موسعة لضبط مصانع المواد الخاصة بالمنظفات والمصانع المقامة بدون تصريح في السويس.

وبقيام حملة أمنية بالتحرك تم ضبط مصنع «تحت السلمي» بمنطقة عرب المعمل بالسويس، ملك شخص يدعي «س.م»، يقوم بإنتاج الصابون السائل ومواد التنظيف دون تصريح، وتزوير علامات تجارية لمنتجات شهيرة بالأسوق تنتج الصابون السائل مستخدمة مستلزمات إنتاج بدون بيانات تجارية ومجهولة المصدر، ويتم تعبئة المنتجات في عبوات مدون عليها بيانات تجارية وهمية ثم طرحها للبيع بالأسواق لجمهور المستهلكين، مما يسبب أضرارًا صحية وأمراض جلدية لمستخدميها.

وتم ضبط المئات من عبوات الصابون السائل و600 كجم من المواد الكيماوية 500 كجم من مادة حمض السلفونيك وكميات من الملح والصودا الكاوية، وكمية من الألوان الصناعية وكميات من الخامات المقلدة والمهربة القادمة من الصين، بجانب مكينات مواتير كبيرة خاصة بإنتاج الصابون داخل منزل المتهم مالك المصنع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط مصنع لإنتاج الصابون السائل بالمخالفة للقانون في السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق