أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «القابضة للمياة والشرب»: هناك شح في المياه بسبب سد النهضة يجب الاستعداد له

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، إن هناك عدة شرائح للمياه طبقًا للاستهلاك، تتمثل في الأولى من 0-10 متر مكعب، وهى لم تتحرك منذ 1995 حتى الآن عن 23 قرش، وارتفعت 7 قروش، والشرائح فيما بعد تزيد طبقًا للاستهلاك، المواطنين يقعون ضمن الشريحة الأولي والثانية، لافتًا إلى أن ارتفاع أسعار فواتير المياه منذ يناير الماضي، وتم الإعلان عن ذلك بجميع وسائل الإعلام.

وأوضح «رسلان»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «العاصمة»، السبت، أن «هناك شحًا في المياه بسبب سد النهضة، ولابد أن نستعد له»، لافتًا إلى أن «هناك تكلفة تتم نتيجة تنقية المياه وتحليتها، ومعالجتها لتصبح صالحة للشرب تصل لنحو 160 قرش للمتر المكعب، والدولة كانت تدعم المياه خلال الفترة الماضية، ومنذ 1995 حتى الآن لم يزيد سعر متر المكعب من المياة عن 23 قرشًا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «القابضة للمياة والشرب»: هناك شح في المياه بسبب سد النهضة يجب الاستعداد له .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق