أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل اعتداء أسرة مريضة على 3 أطباء بمستشفى بنها الجامعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علقت جامعة بنها، مساء السبت، على واقعة الاعتداء على 3 أطباء بقسم النساء والتوليد بمستشفى بنها الجامعي على يد زوج سيدة مريضة ومرافقيه.

وقالت الجامعة في بيان، السبت، إنه حدث اعتداء من 3 مرافقين لإحدى المريضات على الأطباء بقسم النساء والتوليد، والتي تم استقبالها في العاشرة صباح الجمعة، مصابة بنزيف حاد، مؤكدا قيام أطباء القسم بالتعامل مع الحالة واتخاذ كل ما يلزم بشأنها حتى استقرت حالتها.

وأضاف البيان أنه «بعد مرور الوقت وصلت حالة خطيرة استدعت دخولها إلى غرفة العمليات، وأثناء ذلك حاول أهل المريضة الأولى الاستفسار عن حالتها من الأطباء، فتم إخبارهم بأن الأطباء في غرفة العمليات فاقتحموا غرفة العمليات واعتدوا على الأطباء بالقول والفعل، ونظرا لما شاب الموضوع من شائعات وسرد وقائع غير حقيقية بوقوع إصابات واتهام الشرطة بوجود أحد عناصرها بالواقعة فإن هذا الكلام غير صحيح وعار تمامًا عن الصحة».

وذكر أن الشرطة تم إستدعائها وقامت بواجبها وألقت القبض على أحد المعتدين، وتمت إحالة الواقعة برمتها إلى النيابة العامة، وهي الآن قيد التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل اعتداء أسرة مريضة على 3 أطباء بمستشفى بنها الجامعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق