أهم الأخبار اليوم .. صرف أستاذ بالجامعة البريطانية ومدرسة ألماني من النيابة في «مقتل ريجيني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، السبت، بصرف أستاذ بالجامعة البريطانية في القاهرة، ومدرسة ألماني، بضمان محل إقامتهما، بعد سماع أقوالهما في واقعة العثور على جثة الطالب الإيطالي جوليو ريجينى، أعلى نفق حازم حسن بطريق «مصر – الإسكندرية» الصحراوي منذ 4 أيام.

وأكدت تحقيقات النيابة برئاسة أحمد ناجى، أن «الأول» ويُدعى جيناروا، صديق «جوليو»، وهو آخر شخص كان مفترض المجنى عليه أن يتلقيه يوم 25 يناير الماضى، وأن المدرسة وتُدعى «جوليان» ألمانية الجنسية، وتقيم بشقة الطالب الإيطالى بمنطقة الدقى.

وقال «جيناروا»، في التحقيقات، إن اتفق مع «جوليو» على الالتقاء بمنطقة باب اللوق، يوم 25 يناير الماضى، لحضور حفل عيد ميلاد صديقًا لهما يدرس العلوم السياسية، وبالاتصال بالطالب الإيطالى أخبره أنه في الطريق إليه بعد 25 دقيقة، وإزاء تأخره عن الموعد المقرر حتى الساعة الحادية عشر مساءً، وإغلاق هاتفه المحمول، اتصل بزميله «جوليو» وتُدعى نورا فتحى، التي كانت تدرس معه بجامعة كامبريدج البريطانية، وتقيم بالقاهرة، وأخبرها بما حدث وإزاء ذلك، قامت «الأخيرة» الاتصال بالمحامى محمد الصيّاد، الذي يقيم برفقة «جوليو» لإخباره بما حدث، ومنذ ذلك الحين اختفى الطالب الإيطالى.

وبحسب التحقيقات فإن «الصياد»، و«نورا» حررا المحضر رقم 507 لسنة 2016، يوم 27 يناير تمام الساعة 2 صباحًا، وتبينّ أن «جيناروا» أخبر السفير الإيطالى في القاهرة بمجريات الأحداث، واختفاء صديقه، وحتى العثور على جثته مقتولاً.

وأفادت مدرسة الألمانى في التحقيقات بأنها لا تربطها علاقة قوية بـ«جوليو»، وأنها آخر من رأتها لدى نزوله من المنزل، وكان ذلك قرابة الساعة السابعة ونصف، ولم تعرف شئ بعد ذلك سوى بالعثور على جثته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صرف أستاذ بالجامعة البريطانية ومدرسة ألماني من النيابة في «مقتل ريجيني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق