عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التحالف الشعبي» يطالب بإعادة هيكلة وزارة الداخلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حزب التحالف الشعبي، تضامنه مع موقف نقابة الأطباء في رفضها لما وصفته بتجاوزات الشرطة في أحداث مستشفى المطرية، التي لا تنحصر في الاعتداء على الأطباء، ولكن بما فضحته من انتهاك صارخ للقانون، مطالبا بإعادة هيكلة وزارة الداخلية.

وأضاف الحزب في بيان، السبت، إن "تداعيات هذا الحادث لا يجب أن تمر في سياق سيل التجاوزات الفردية من الشرطة المصرية، والتي تشمل اعتداء ضابط شرطة على ممرضة بمستشفى التأمين الصحي بالمنيا، واستقالة مدير المستشفى احتجاجًا على ما حدث، واعتداء أمين شرطة على ممرضة بمستشفى أبو حماد في البحيرة، وهو ما يعكس اتساع دائرة التجاوزات، بما يؤكد أنها سياسة معتمدة للبطش، تحت وهم استعادة السيطرة والهيمنة على شعب قام بموجتين ثوريتين، ولا يمكن أن يعود للوراء، ويصر على استكمال ثورته وتحقيق أهدافها".

وشدد الحزب على ضرورة إعادة بناء وهيكلة وزارة الداخلية من خارجها وليس من داخلها واقترح الحزب إنشاء إدارة عامة مستقلة داخل وزارة الداخلية لتأمين المستشفيات والمرافق العامة بعيداً عن التبعية لأقسام الشرطة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التحالف الشعبي» يطالب بإعادة هيكلة وزارة الداخلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق