عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ارتباك مروري في «الرمل» و«المنشية» بسبب أمواج البحر.. واستمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، استمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية أمام حركة الملاحة البحرية، لليوم الثانى على التوالى، نظرا لسوء الأحوال الجوية. فيما سادت حالة من الارتباك المروري بمنطقتي الرمل والمنشية بعد خروج أمواج البحر إلى الطريق.

وقال اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إنه تقرر استمرار إغلاق البوغاز، وتعطيل الملاحة بميناءي الإسكندرية والدخيلة حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء.

وأشار«عطية» في تصريح له، اليوم، أن سرعة الرياح بلغت 40 عقدة وارتفاع الموج 4 أمتار بما لا يسمح بحركة السفن بشكل آمن.

وأضاف رئيس الميناء، أنه يجرى متابعة «الرصدة الجومائية» أول بأول، لافتا إلى صدور تعليمات بتوخي الحذر في أعمال الشحن والتفريغ حفاظاً على سلامة الأرواح والسفن والمعدات والشاحنات.

يشار إلى أن الإسكندرية تتعرض لموجة من الطقس السيىء، منذ يومين، يصاحبها هطول أمطار خفيفة وعواصف ورياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة. ما دفع المواطنين للبقاء بمنازلهم وبدت الشوارع خالية من المارة وشهد طريق الكورنيش ارتباكاً مرورياً خاصة بمنطقتي محطة الرمل والمنشية بسبب خروج أمواج البحر إلى الطريق وتراكم المياه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ارتباك مروري في «الرمل» و«المنشية» بسبب أمواج البحر.. واستمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق