أهم الأخبار اليوم .. أمن سوهاج يعيد رضيعة مختطفة إلى أسرتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إعادة رضيعة لأهليتها سالمة، بعد ساعات من الإبلاغ عن واقعة اختطافها من داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

كان قسم شرطة ثان سوهاج، تبلغ له من نقطة شرطة مستشفى سوهاج الجامعي، باختفاء طفلة حديثة الولادة من عنبر النساء بالمستشفى، وبالانتقال تم التقابل مع المواطنة «نور. ك. ع- 35 عامًا- ربة منزل- مقيمة بدائرة مركز شرطة جرجا»، وترافقها والدتها «فوزية. م. ق – 65 عامًا- ربة منزل- مقيمة بدائرة مركز شرطة البلينا»، وقررتا أنهما أثناء تواجدهما بعنبر النساء حضرت سيدتان في العقد الثالث من العمر تقريبًا وأفهماهما بأنهما من طاقم التمريض بالمستشفى وقامت إحداهما بإعطاء حقنة مسكنة لوالدة الطفلة، وقدمت الأخرى مشروب عصير لهما، على إثر ذلك فقدا الوعي، وعقب إفاقتهما اكتشفا عدم وجود المولودة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، ومن خلال السير في خطة البحث وتضييق الخناق على مرتكبي الواقعة، وأسفرت الجهود عن العثور على الطفلة بجوار السور الخلفي لمستشفى سوهاج العام وبصحة جيدة، وبعرضها على والدتها وطاقم التمريض والأطباء بمستشفى سوهاج الجامعي أقروا بأنها ذات الرضيعة المُبلغ باختفائها.

ولاقى إعادة الرضيعة خلال ساعات لأهليتها الأثر الطيب في نفوس أسرتها والمحيطين بها، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة.

واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن سوهاج يعيد رضيعة مختطفة إلى أسرتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق