أهم الأخبار اليوم .. «تموين الإسكندرية»: بيع سلع فرق «نقاط الخبز» بـ55 مليون جنيه خلال شهرين

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مبارك عبدالرحمن مبارك، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، إن محافظة الاسكندرية تعد الوحيدة على مستوى المحافظات التي حققت معدلات بيع سلع فرق نقاط الخبز بنسبة كبيرة تصل إلى 55 مليون جنيه خلال شهرى ديسمبر 2015 ويناير 2016.

وأوضح «مبارك»، في تصريحات صحفية الأحد، أن متوسط مبيعات سلع النقاط بالإسكندرية بلغ نحو 32.5 مليون جنيه خلال ديسمبر من العام الماضى مشيراً إلى أنه تم بيع سلع فرق الخبز لشهر يناير بمبلغ 22.5 مليون جنيه بنسبة تصل إلى نحو 69% مشيراً إلى أن الصرف ممتد حتى يوم 20 من فبراير الجارى لدى جميع البقالين.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذا المعدل متقدم جداً مقارنة بما يتم في محافظات أخرى، والتى تحقق معظمها نحو 15% مشيراً إلى أنه يتم حالياً صرف فرق نقاط مقررات شهر يناير الماضى وحتى 20 من فبراير الجارى.

وأوضح «مبارك» أن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وافق على مد صرف سلع فرق النقاط للتجار من فروع الجملة حتى يوم 11 فبراير لمنحهم الفرصة نظراً لوجود عجز في الحصص التي كان مقرراً لها ان تصل إلى المحافظات قبل 5 فبراير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تموين الإسكندرية»: بيع سلع فرق «نقاط الخبز» بـ55 مليون جنيه خلال شهرين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق