أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يستعرض جهود الحكومة للتنمية في دبي غدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، كلمة باسم الحكومة المصرية، الإثنين، خلال مشاركته بالقمة الحكومية بدبي، يستعرض خلالها الجهود المبذولة للتنمية المستدامة على مدار الأعوام المقبلة وجهود الحكومة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتقديم التيسيرات في مختلف المجالات واتخاذ الحلول اللازمة للعمل، وفق الحكومة الإلكترونية في تقديم الخدمات للمتعاملين مع الحكومة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عمليات الاستثمار.

ويرافق رئيس الوزراء وفد وزاري يضم وزراء الاستثمار، والتخطيط، والتعاون الدولي والتعليم العالي، ومحافظ البنك المركزي، حيث سيعقد عقد سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين بدولة الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لبحث العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر والإمارات، وكذلك عقد لقاءات مع المسؤولين الذين يحضرون القمة من مختلف دول العالم.

وسيشهد اليوم الأول للقمة تكريم الفائز بجائزة «أفضل وزير على مستوى العالم»، في دورتها الأولى، والهادفة لتكريم أفضل وزير قام بقيادة مشروع حكومي نوعي جديد وناجح أحدث أثرًا اجتماعيًا ملموسًا، ومن الممكن الاستفادة منه وتطبيقه فيدول أخرى، ويتم الاختيار وفق معايير علمية لجهة محايدة كشريك للبحث والتقييم، هي مؤسسة «تومسون رويترز» التي تتولى تحديد الشخصيات الحكومية وتقييم إنجازاتها، وتم استثناء وزراء دولة الإمارات من المشاركة حفاظًا على حيادية الجائزة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يستعرض جهود الحكومة للتنمية في دبي غدًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق