أهم الأخبار اليوم .. محامي «كتائب حلوان» يطالب المتهمين بالهدوء: «إدونا فرصة ندافع عنكم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب دفاع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كتائب حلوان»، المتهمين من داخل القفص بالهدوء أثناء فض أحراز القضية، وذلك لتمكينهم من سماع المحكمة أثناء فض الأحراز.

وقال المحامي أحمد حلمي للمتهمين، «إدونا الفرصة للدفاع عنكم، التزموا بالهدوء داخل القفص، لكي نتمكن من السماع بدقة».

ومن جانبه داعب القاضي فتحي البيومي دفاع المتهمين، مشيرًا إلى الأحكام التي أصدرها أمس السبت ليعلق قائلاً «متضيعوش الفرصة من إيديكم» مطالبًا إياهم بالإنجاز في طلباتهم وتعليقاتهم.

وجاء في أمر إحالة النيابة العامة أن المتهمين في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتى القاهرة والجيزة، تولى المتهمون من الأول حتى الـ31 قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محامي «كتائب حلوان» يطالب المتهمين بالهدوء: «إدونا فرصة ندافع عنكم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق