أهم الأخبار اليوم .. مباحث أسيوط تنفي سرقة سيارة الأطعمة المخصصة لزيارة وفد «الزند»

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، الأحد، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن سرقة مجهولين سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط لوفد وزير العدل بمركز الغنايم، عقب مطاردتها في طريق بمنطقة الأربعين، ما أسفر عن انقلابها وإصابة السائق.

وطالب «الذكير» وسائل الإعلام بتحري الدقة في تناولها الأخبار «التي من شأنها إثارة البلبلة وزعزعة الأمن»، مشيرًا إلى تكثيف التواجد الأمني في طريق «أسيوط- الغنايم» الغربي.

وكانت بعض المواقع الإخبارية تداولت خبرًا مفاده «إصابة السائق الذي أرسلته محكمة أسيوط بكميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات لزيارة المستشار أحمد الزند، وزير العدل، في طريقه من أسيوط لمركز الغنايم المقرر استقبال وزير العدل ووفده به لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها، بعد أن لاحظ مطاردته من قِبل سيارة مجهولة، حتى اختلت عجلة القيادة بيديه، وانقلبت سيارته وسرق مجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مباحث أسيوط تنفي سرقة سيارة الأطعمة المخصصة لزيارة وفد «الزند» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق