أهم الأخبار اليوم .. 27 مليون جنيه زيادة في إيرادات السكك الحديدية خلال يناير 2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة حققت إيرادات خلال يناير الجارى بلغت 98 مليون و454 ألف جنيه مقارنة بيناير من العام الماضي، والذى بلغ فيه 71 مليون 398 ألف جنيه، بفارق قدره 27 مليون و56 ألف جنيه.

وأوضح «حامد» أن هذه الإيرادات يتم استغلالها في أعمال الصيانة الخاصة بمحطات القطارات والعربات .

من ناحية أخرى، قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن السكة الحديد حققت زيادة في الإيرادات خلال شهر يناير 2016، وذلك بعد تنفيذ توجيهات الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، بضرورة السيطرة على حركة دخول وخروج ركاب القطارات ومنع دخول أي راكب إلى القطار بدون تذكرة.

وأضاف «إبراهيم» أن الهيئة اتخذت بعض الإجراءات لتعظيم إيراداتها مثل وضع منافذ لدخول المحطات وتحديد أماكن مخصصة للدخول والخروج بها بالإضافة إلى تركيب حواجز لتنظيم حركة الركاب، وكذلك تشديد الرقابة داخل المحطات والقطارات كما وضعت أكشاك مخصصة للتذاكر بعدد من المحطات المنتشرة بشتى أنحاء الجمهورية، والذى أدى بدوره إلى زيادة الإيرادات خلال الأشهر الماضية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 27 مليون جنيه زيادة في إيرادات السكك الحديدية خلال يناير 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق