أهم الأخبار اليوم .. ضبط مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بشبين القناطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بشبين القناطر، إذ حوّل مندوب مبيعات وزوجته مسكنهما لمصنع لتصنيع الأقراص ووضع أسماء عالمية عليها، وترويجها في الصيدليات بالقليوبية والمحافظات المجاورة والمحلات، وتم ضبط 50 ألف قرص متنوع و3 ماكينات لتصنيع وكبس الأقراص، وضبط زوجة المتهم بينما فر زوجها هاربا وتولت النيابة التحقيق.

وكانت المعلومات وردت للمقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بقيام مندوب مبيعات وزوجته بتحويل مسكنهما إلى مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة، وقيامه بترويجها على الصيدليات في القليوبية والمحافظات المجاورة.

وبعد عرض المعلومات على اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، تشكل فريق بحث بقيادة العميد حسام فوزي، رئيس المباحث، وقامت حملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين وتم مداهمة المنزل، حيث تم القبض على الزوجة، وتدعى «سامية. م»، 31 سنة، ربة منزل، وتبين هروب زوجها ويدعى «هاني. ح»، 31 سنة، مندوب مبيعات، وبتفتيش المنزل عُثر على 3 ماكينات لتصنيع وكبس الأقراص ومسدس ألوان لرش الأقراص وتلوينها، كما تم العثور على 50 ألف قرص مخدر ومنشطات جنسية وكمية كبيرة من البودرة البيضاء داخل أجولة وصناديق لاستخدامها في التصنيع، وضبط «ستيكرات» لأسماء منشطات جنسية عالمية، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بشبين القناطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق