أهم الأخبار اليوم .. اختتام دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية لصيادلة مصر بأسيوط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت، الأحد، فعاليات دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية التي نظمها نادي صيادلة مصر بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة أسيوط، تحت شعار «التأهيل من أجل التمكين»، بمشاركة 240 متدربا، بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والصحة.

وحضر اللقاء الختامي للدورة، وفقًا لبيان صحفي، اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، والدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة، وعادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محيي الدين عبيد نقيب الصيادلة، والدكتور أشرف مكاوى رئيس نادي الصيادلة، والدكتور أيمن عثمان المشرف العام على دورات الصعيد، وأعضاء نقابة صيادلة مصر وعدد من القيادات التنفيذية والنقابية بأسيوط ومحافظات الصعيد.

وقال اللواء ماجد عبدالكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن مثل هذه الدورات تساعد في اكتشاف وإعداد كوادر قادرة على القيادة في المرحلة المقبلة، للدفع بهم لتولي المناصب القيادية.

وأعلن الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، أن الدورة المقبلة ستضم 170صيدلى و70 طبيبًا ومهندس وتخصصات أخرى من كافة مراكز محافظة أسيوط وسوهاج، موضحاً إنه تم تنفيذها في محافظات «الشرقية والمنوفية وبورسعيد والقليوبية وقنا وأسيوط»، وجار دراسة تنظيمها في بقية محافظات الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء، تسلّم المشاركين في الدورة شهادات، بجانب تسليم ودروع تذكارية لعدد من القيادات المشاركين في تسهيل تنظيم وإنجاح الدورة فضلاً عن تكريم أسرة الدكتور محمد خليل نقيب صيادلة أسيوط السابق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اختتام دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية لصيادلة مصر بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق