عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 36 متهمًا في قضية «خلية الصواريخ» لـ25 فبراير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، الأحد، تأجيل جلسة سماع مرافعة الدفاع في جلسة محاكمة 36 متهمًا في القضية رقم 396 نيابة أمن الدولة العليا، المعروفة بـ«خلية الصواريخ»، إلى جلسة 25 فبراير، لاستكمال سماع مرافعات الدفاع.

عُقدت الجلسة داخل غرفة المداولة، نظرا لانشغال القاعة الرئيسية بمحكمة معهد الأمناء بنظر جلسة محاكمة بديع و330 آخرين بقضية «أحداث شغب العدوة».

وقال عبدالناصر عبدالصمد، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إنه دفع وباقي المتهمين ببطلان إذن النيابة وما تبعه من إجراءات القبض والتفتيش، وكذلك دفع بكيدية الإتهام، وعدم معقولية تصور الوقائع وفقا لما جاء بأمر الإحالة.

وأضاف «عبدالصمد» أن 3 من محامي الدفاع عن المتهمين 13 و9 و21 هم الذين حضروا أمام الهيئة، مؤكدًا أنهم دفعوا بذات الدفوع التي أبداها في أول الجلسة.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا إلى 36 متهمًا بينهم 24 محبوسا، و12 هاربا، في ختام التحقيقات التي أشرف عليها المستشار تامر فرجانى، المحامى العام الأول للنيابة، تهم إدارة جماعة على خلاف القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وحيازة أسلحة غير مرخصة، وقنابل ومتفجرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 36 متهمًا في قضية «خلية الصواريخ» لـ25 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق