أهم الأخبار اليوم .. دفاع متهمي «بولاق» يطلب التأجيل.. والقاضي: نتأذى من حبس متهم قد يكون بريئًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين أبوالنصر عثمان، وحسن السايس، وسكرتارية حمدى الشناوى، جلسة محاكمة 104 متهمين، بأحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبوالعلا، عقب فض اعتصامى النهضة ورابعة، سماع طلبات دفاع المتهمين.

وطلب الدفاع فور انتهاء ممثل النيابة العامة من مرافعتها التأجيل لمرافعة الدفاع، وقال القاضي إن المحكمة تأذت من حبس متهم قد يقضى ببراءته، وبالتالي التسويف ومحاولة التأجيل غير المبرر والطلب غير المبرر، فطلب الدفاع الاطلاع على مذكرة النيابة.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. دفاع متهمي «بولاق» يطلب التأجيل.. والقاضي: نتأذى من حبس متهم قد يكون بريئًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق