عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية السابق: تخصيص أرض الرقابة الإدارية لم يكن قرارًا منفردًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية السابق، الأحد، إنه تم بالفعل تخصيص قطعة أرض لحساب جهاز الرقابة الإدارية بالزقازيق، وذلك رداً على ما نشر حول بيان حزب الوفد بالمحافظة.

وأضاف «عبدالسلام» لـ«المصري اليوم»، أن القرار صادر عن الجهاز التنفيذي للمحافظة، وليس قرارًا فرديًا للمحافظ، وأن الموافقة صدرت في إطار قانوني سليم، وذلك قبل حركة المحافظين بأكثر من 6 شهور، لافتا إلى أن القانون يمنح السلطة المختصة تخصيص أراضي للجهات العامة بدون مقابل، وذلك بعد موافقة رئيس الوزراء.

وأشار المحافظ السابق إلى أنه تم عرض الأمر على المجلس التنيفيذي بالمحافظة وتم الموافقة على تخصيص قطعة الأرض المنوه عنها وعرضها على مجلس الوزراء لاعتمادها، وأنه قام بعرض قطعة الأرض المذكورة على العديد من المستثمرين الكوريين والسعوديين إلا أنهم رفضوا هذه القطعة «لعدم صلاحيتها»، على حد قولهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية السابق: تخصيص أرض الرقابة الإدارية لم يكن قرارًا منفردًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق