أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يعاتب الإعلاميين بسبب خبر «تفشي الإيدز» بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاتب اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عدد من الإعلاميين، خلال لقاء جمعهم الأحد، بسبب نشر خبر حول «تفشي مرض الإيدز في المحافظة».

وقال «نصر»، خلال اللقاء، «أنا أقبل الشكوى والنقد والنصيحة التي تهدف للخدمة العامة، ونحن أكبر من أي مشاكل»، معربًا عن استنكاره لنشر وسائل الإعلام لقضية الإيدز بمحافظة كفر للشيخ، في حين إنها كانت حالة واحدة فقط لسيدة، مشددًا على استحالة نقل المرض عن طريق ماكينات الغسيل الكلوي.

وأعلن المحافظ أنه سيتم تغيير مسميات بعض الإدارات المحلية بالمحافظة، وتحديد ثلاثة مواقع لمعالجة مياه مصرف كوتشنر، لتبدأ خلال ثلاثة أشهر عمليات المعالجة في اثنين منها، ويعقبها تشغيل محطة المعالجة الثالثة بشهرين، مشيرًا غلى أن سبب تأخر البدء في معالجة المياه هو الارتباط بمحافظة الغربية، وضرورة السير على وتيرة واحدة مفي معالجة مياه المصرف.

وأكد «نصر» أن عام 2016 لن يمر إلا وتكون عمليات معالجة مياه مصرف كوتشنر انتهت، حفاظاً على حياة أهالى المحافظة، وحرصًا على عدم إصابتهم بالأمراض، معلنًا الإعداد لحملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع المخالفات، ومنع صيد الزريعة، من خلال الصيد المخالف باللنشات التي سيتم مصادرتها.

وأعلن محافظ كفر الشيخ تشكيل مجلس إدارة للبدء في استغلال الرمال السوداء خلال أسبوعين، وتحديد نقاط حراسة على الرمال السوداء لمنع سرقتها، وتسليمها للشركة المنفذة للبدء في تنفيذ المشروع، مؤكداً أن المشروع سيوفر مئات من فرص العمل بالإضافة لموارد مالية كبيرة.

وكشف المحافظ عن تدشين صندوق لدعم أسر الشهداء والمصابين وتوفير كل احتياجاتهم من وحدات سكنية أو غيرها، وطالب كل رجال الأعمال وأهالي كفر الشيخ بالتبرع لصالح هذا الصندوق، المدعم بمليون جنيه من صندوق خدمات المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يعاتب الإعلاميين بسبب خبر «تفشي الإيدز» بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق