عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حبس 7 متهمين اعتدوا على ضابط في بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب معاون مباحث قسم شرطة بنى سويف، بإصابات في اليد اليمنى والركبة، أثناء قيامه بإلقاء القبض على متهمين حال ضبطهم بالإتجار في المخدرات في منطقة الجزيرة المرتفعة، اعتدى أحد المتهمين على الضابط، وتمكن والقوة المرافقة له من السيطرة على 7 متهمين فيما فر أحدهم هاربًا، وابتلع آخر مخدر الحشيش عقب إلقاء القبض عليه.

أمر المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهمين السبعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني، وأمرت النيابة العامة بعرض أحد المتهمين على لجنة طبية لأخذ عينة بول ودم للكشف عن تناوله المواد المخدرة ،وسرعة ضبط المتهم الهارب.

وكان الملازم أول محمود محمد المهدي، معاون مباحث قسم بني سويف، أثناء مروره والقوة المرافقة له بمنطقة الجزيرة المرتفعة، فوجىء بقيام «أ.ح.د» أثناء قيامة بالإتجار في المواد المخدرة بشارع ترعة البوصة، وتمكن من ضبط «حسن ش إ»، 25 سنة، عاطل وبحوزته 5 قطع بنية اللون لنبات مخدر الحشيش ومبلغ مالي 370 جنيه وهاتف محمول، وأثناء قيامه بإلقاء القبض على «محمود.ح»، 20 سنة عاطل، قام بابتلاع قطعة من حشيش كانت بحوزته، فيما تم إلقاء القبض عليه، وأثناء قيام الضابط بضبط المتهم الثالث «هيثم. إ. ك»، والمحكوم عليه في القضية رقم 3603 كلي بنى سويف سرقة بالإكراه بالسجن المؤبد، تدخل 5 من أقاربهم وأصدقائهم في الشارع واعتدوا على القوة المرافقة للضابط، إلا أن الضابط نجح في السيطرة عليهم وأصيب بكدمات في اليد اليمنى والركبة اليسرى وقام بالقاء القبض على «حسام .ا. ع»، 22 سنة، و«هيثم. ز. ك»، 22 سنة، و«وائل. ع. م»، 34 سنة، و«على. س. ا»،29 سنة، و«محمد.ص. ح»،25 سنة، وجميعهم مقيمين بمنطقة الجزيرة المرتفعة.

بمواجهتهم اعترف المتهم الأول «حسن. ش»، بحيازته للمخدرات والإتجار بها وأن المبلغ المالي حصيلة الإتجار والهاتف المحمول يستخدم للاتصال بعملائه، تم تحرير محضرًا بالواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس 7 متهمين اعتدوا على ضابط في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق