أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها: تعدي أهالي مريضة على أطباء «النساء» لم يؤثر على سير العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جامعة بنها، الأحد، انتظام العمل داخل أقسام مستشفاها الجامعي، خاصة «النساء والتوليد»، على الرغم من تعدي أحد أهالي المرضى بالضرب على 3 من الأطباء بالقسم مما أدى لإصابتهم.

ونفى الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، ما تردد حول إغلاق قسم الطوارئ بالمستشفى، على خلفية زعم أحد الاشخاص أنه ضابط شرطة وتعديه على أطباء قسم النساء والتوليد، مؤكدًا أن تلك الأخبار «تهدف لتشويه رجال الشرطة»، كما وصف الواقعة بأنها «لا تعدو كونها اعتداء من أهالي أحد المرضى على الطاقم الطبي بالمستشفى، أثناء دخول احدى الحالات لقسم النساء والتوليد».

وقال «شمس الدين» إنه تم استدعاء الشرطة التي «أدت واجبها، وألقت القبض على أحد المعتدين»، كما أحيل الموضوع برمته إلى النيابة العامة للتحقيق، مضيفًا «ورغم محاولات البعض استغلال الواقعة لغلق استقبال قسم النساء وعدم التعامل مع الحالات نهائيًا، إلا أن الأطباء الشرفاء من أبناء جامعة بنها لم يستجيبوا لهذه الدعاوى المغرضة وأصروا على استكمال واجبهم».

وفي سياق متصل، كثف الأمن الإداري بالجامعة تواجده داخل المستشفى، وقال زين سرحان، مدير عام إدارة الأمن، إنه تم تشديد الإجراءات الأمنية في الدخول والخروج، والتعامل مع الحالات المرضية بضبط النفس، وعدم السماح بدخول أكثر من مرافق واحد لكل حالة.

وأشار «سرحان» إلى إجراء تحقيقات موسعة مع أفراد الأمن الإداري بالمستشفى، للوقوف على القصور الامنى في هذه الواقعة واحالة المقصين للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها: تعدي أهالي مريضة على أطباء «النساء» لم يؤثر على سير العمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق