أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 عناصر «تكفيرية» و50 دانة «آر. بي. جي» في شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني مدعومة بعناصر الشرطة المدنية، تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، للقضاء على العناصر التكفيرية، وضبط الخارجين عن القانون.

وقالت مصادر أمنية، إن الحملة التي جرت بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح، وبعض المناطق والدروب الجبلية بوسط سيناء، أسفرت عن ضبط 7 عناصر تكفيرية، والقبض على عدد آخر من المشتبه بهم، وجارٍ فحصهم بمعرفة الأجهزة المعنية.

وأضافت المصادر، أنه جرى تدمير 3 بؤر إرهابية تستخدمها العناصر التكفيرية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة، بجانب حرق وتدمير سيارات ودراجات نارية تستخدمها العناصر أيضًا في هجماتها ضد القوات.

وأشارت إلى أنه جرى ضبط مخزن للذخيرة يحتوي على 50 دانة «آر. بي. جي»، وتم التحفظ على محتوياته، وإخطار الجهات المعنية، بجانب ضبط سيارتين، دون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية.

في السياق ذاته، فجّرت قوات إنفاذ القانون 3 عبوات ناسفة، زرعتها العناصر التكفيرية بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وتواصل القوات المسلحة أعمالها القتالية ضد العناصر التكفيرية، وتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 عناصر «تكفيرية» و50 دانة «آر. بي. جي» في شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق