عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 509 إخوانيين في قضايا عنف وحرق متحف ملوي لـ14 مارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، مساء الأحد، محاكمة 509 متهمين من عناصر الإخوان في أحداث عنف وشغب والتعدي على منشآت عامة، إلى جلسة 14 فبراير الجاري، لسماع شهود الإثبات والإعلان، في قضية حرق واقتحام مبني المرور وكنيستين ومدرسة.

ونظرت المحكمة قضيتين القضية الأولى متهم فيها 201 من عناصر الإخوان في أحداث اقتحام وحرق متحف ملوي على خلفية أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، واستمعت إلى أقوال بعض المتهمين، ومرافعة الدفاع.

كما نظرت المحكمة في القضية الثانية محاكمة 308 متهمين آخرين باقتحام وحدة المرور، وكنيسة ومدرسة، وأجلت إلى جلسة 14 فبراير الجاري، لإعلان بعض المتهمين وشهود الإثبات في الواقعة.

كانت النيابة قد أحالت المتهمين في شهري فبراير ومارس من العام الماضي 2015، إلى القضاء العسكري، وشمل قرار الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى عناصر جماعة الإخوان المحظورة، واشتركوا فيما بينهم في اقتحام وحرق منشآت عامة، ودور عبادة ومبانٍ قضائية، ومنشآت خاصة والتظاهر ضد مؤسسات الدولة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 509 إخوانيين في قضايا عنف وحرق متحف ملوي لـ14 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق