أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض التقويم لأنشطه الفصل الدراسي الأول

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اللواء السيد نصر محافظة كفر الشيخ، والدكتورة مني يحيى، وكيلة وزارة التربية والتعليم، معرض التقويم الشامل للأنشطة للفصل الدراسي الأول لعام 2016، والذي يضم كل أنشطة الإدارات الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية، وذلك تنفيذًا للقرار 313 الخاص بمنظومة التقويم الشامل.

حضر الافتتاح، وفاء عبدالله، المدير العام التنفيذي ومديري الإدارات التعليمية، ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية والمحلية بالمحافظة، وأبدى المحافظ اعجابه بمخرجات الطلاب من الأعمال الفنية، وقرر صرف مكافأة مالية لجميع الطلاب المشاركين بالمعرض.

أكدت، الدكتورة مني يحيى وكيلة الوزارة، أن المعرض المقام حاليًا بمدرسة السلام الإبتدائية هو المعرض الدائم من الآن وحتى نهاية الأسبوع الجاري، مشيرة إلى أن هذا المعرض حصيلة منظومة تدريب على مدار الفصل الدراسي الأول .

شارك في الافتتاح طلبة من مدارس إدارات التعليم بغرب وشرق كفر الشيخ، وبلطيم والرياض وفوه ودسوق، وقدموا خلاله أوبريت الشهيد، وعرض رياضي للعبة الكارتية، كما قدموا مجموعة من الأشعار والعروض المسرحية .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض التقويم لأنشطه الفصل الدراسي الأول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق