أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية يعلن عن بدء احتفالات العيد القومي بإيقاد الشعلة ودقيقة حداد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، مساء اليوم، بدء الاحتفال بعيد المحافظة القومي والذى يستمر على مدار يومين بدأها المحافظ بإيقاد الشعلة بميدان الجندي المجهول.

بدأت فعاليات الاحتفالات بميدان الجندي المجهول بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، ثم دخول حملة المشاعل والشعلة الرئيسية، ثم تقديم عرض التنورة لفرقة الفنون الشعبية.

وطالب المحافظ من الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وتحدث عن أسباب اختيار يومي 7 و8 فبراير للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مؤكدا أنه يوم هزيمة شعب الدقهلية المصري للصليبين بقيادة الملك لويس التاسع ملك فرنسا وأسره في معركة المنصورة ووضعه في دار ابن لقمان حتي افتدته زوجته، وتعهدوا بعدم العودة مرة ثانية لمصر .

واستعرض المحافظ أهم الانجازات والمشروعات بالمحافظة والتي انقسمت إلى مشروعات تم تنفيذها خلال عام ٢٠١٥، والتي تصل إلى 280 مشروعًا بتكلفة إجمالية قدرها مليار و135 مليون و419 ألف جنيه، أبرزها هدية الرئيس عبدالفتاح السيسى بتخصيص 7606 فدان لإقامة مدينة المنصورة الجديدة .

وأكد المحافظ أن هناك مشروعات جاهزة للافتتاح بمناسبة العيد القومي يبلغ عددها ٧٧ مشروعًا بتكلفة إجمالية قدرها ٢٣٠ مليون جنيه، لافتًا إلى أن العام الحالي سيشهد الانتهاء من عدد من المشروعات المتعثرة منذ فترة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك الانتهاء من الكباري العلوية في سندوب وطلخا.

وأشاد المحافظ بدور الأجهزه التنفيذيه المعاونه في الفتره السابقه، محذرًا من التقاعس عن أداء الواجب الوطني لخدمة المواطنين قائلا «احذروا، لن يكون هناك مكان لفاسد أو معرقل أو متآمر، فالبقاء للمجتهد والمخلص في عمله لخدمة المواطنين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية يعلن عن بدء احتفالات العيد القومي بإيقاد الشعلة ودقيقة حداد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق