أهم الأخبار اليوم .. القمامة والصرف تحاصران قريتين بالمحلة.. والأهالي: المحافظ ميعرفش حاجة عننا

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حاصرت القمامة والصرف الصحي قريتي شبرا ملكان، وعياش، التابعتان لمركز المحلة وتسببت في إصابة مئات المواطنين بالأمراض الجلدية وفيرس سي، حيث انتشرت جبال من القمامة بمداخل القريتين وحاصرت المدارس ومئات المنازل وسط تقاعس مسؤولى الوحدة المحلية عن تنظيف القرية.

واتهم الأهالي المحافظ بالتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة لعدم اهتمامه بالقرى وقالوا إن «المحافظ ميعرفش القرية ومبيعبرناش»، وهاجموا أعضاء مجلس النواب، مؤكدين أنهم اختفوا تمامًا من المشهد عقب نجاحهم في الانتخابات الماضيه وأنهم خدعوهم.

وكشف مصدر بمجلس مدينة المحلة أن قرية شبرا ملكان أكبر قرية على مستوى المحافظة انتشر فيها فيرس سى وأن مايقرب من ألفين من سكانها مصابين بالفيروس نتيجة تلوث المياه والهواء وانتشار القمامة.

وكشف عبدالمجيد بدران، مهندس بترول من أبناء القرية، هجوم الثعابين على المنازل نتيجة عدم نظافة القرية، وانتشار القمامة في كل مكان وغرق شوارع القرية بمياه الصرف، مطالبًا الرئيس السيسي بإنقاذ أهالي القرية من الأمراض والأوبئة نتيجة إهمال المحافظ والمسؤولين.

وقال إن أهالي القرية تبرعوا لإقامة محطة لإنشاء مشروع الصرف الصحى بعد تهالك المشروع القديم وبالفعل تم شراء قطعة أرض إلا أنه حتى الآن لم يتم تنفيذ المشروع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القمامة والصرف تحاصران قريتين بالمحلة.. والأهالي: المحافظ ميعرفش حاجة عننا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق