أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء.. ضحايا أتوبيس بني سويف وارتفاع المصابين إلى 38

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أبوالخير محمد زكي، مدير مرفق إسعاف شمال الصعيد، إن ضحايا انقلاب أتوبيس بني سويف، ارتفع إلى 4 قتلى و38 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي شمال محافظة بنى سويف.

وتقوم الآن 16 سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف بنقل المصابين، وسنوافيكم بالتفاصيل.

وأكد الدكتور أبوالخير محمد زكي، مدير مرفق إسعاف شمال الصعيد، في تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن الحادث الذي وقع قبل الكريمات بـ500 متر بلغ عدد الضحايا بداخله 4 متوفين وهم محمد على حسن ،12 سنة، من محافظة الوادى الجديد، وعلى أحمد ماهر، 35 سنة، القاهرة، وأحمد سيد عبدالله، 31 سنة، الوادى الجديد، وحسن عبدالسلام سيد، 35 سنة، الوادى الجديد.

فيما ارتفع عدد المصابين إلى 38 مصابا، بينهم 18 مصابا تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي، و20 مصابا آخرين تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، وتراوحت الإصابات ما بين كسور مختلفة في أنحاء الجسم، وارتجاج في المخ والاشتباه في الارتجاج وسحجات متفرقة.

وأعلن الدكتور جمال الجوهري، وكيل وزارة الصحة، حالة الطوارئ في مستشفى بني سويف العام واستدعى إخصائي الباطنة والجراحة والعظام و30 ممرضة لعلاج المصابين في الحادث.

وأكد العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أن الأتوبيس كان قادما من المنيا إلى القاهرة على الطريق الصحراوي الشرقي، ويحمل رقم 115 أتوبيس عام الوادي الجديد، وأن السرعة والشبورة تسببتا في وقوع الحادث، وانقلاب الأتوبيس بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد السائق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء.. ضحايا أتوبيس بني سويف وارتفاع المصابين إلى 38 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق