أهم الأخبار اليوم .. اليوم.. شريف إسماعيل يبحث مع رئيس سيمنس مشروعاتها لإنشاء 3 محطات كهربائية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، بدبي، مع رئيس شركة سيمنس مشروعات سيمنس لإنتاج الطاقة الكهربائية بمصر، وذلك على هامش القمة الحكومية التي بدأت فعاليتها بدبي.

ويبحث اللقاء مشروعات الشركة التي تشكل إنشاء 3 محطات إنتاج كهرباء بنظام الدورة المركبة بقدرة إجمالية 14400 ميجاوات بمواقع (بنى سويف- البرلس- العاصمة الإدارية الجديدة).

وأقرت الحكومة في وقت سابق توفير المتطلبات الخاصة بالعقود التي تم توقيعها، وكذا تنفيذ خطوط الغاز ومحطات التخفيض للمحطات الثالثة لتتواكب مع الجدول الزمنى للمشروع، مع توفير الغاز الطبيعى للمشروعات الثلاثة بكمية 22 مليون م3/ يوم لكل موقع.

وكان رئيس الوزراء شهد منذ شهور توقيع اتفاقية مشروع محطة توليد كهرباء بني سويف ذات الدورة المركبة بقدرة ٤٨٠٠ ميجاوات مع كونسرتيوم سيمنس الألمانية وشركائها المحليين، السويدي بقيمة ٢ مليار يورو.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اليوم.. شريف إسماعيل يبحث مع رئيس سيمنس مشروعاتها لإنشاء 3 محطات كهربائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق