عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في فرض الإتاوات على المحاجر والسيارات

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط تشكيل عصابي تخصص في فرض الإتاوات على قائدي السيارات وأصحاب المحاجر بناحية المنيا الجديدة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بورود اتصال هاتفي من أحد أصحاب المحاجر، يتضرر من قيام أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل، بفرض الإتاوات ومطالبة أصحاب المحاجر بدفع مبالغ مالية لهم دون وجه حق.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المديرية، تم ضبط السيارة رقم 34313 نقل المنيا، بيضاء اللون، قيادة «رجب.ا.ع»، 28 سنة فلاح، ومقيم بمركز المنيا، وبحوزته سلاح أبيض «سيف»، وتبين بالكشف عنه سابق ضبطه في واقعة المحضر رقم 56 لسنة 2011 إداري قسم المنيا الجديدة «شروع في قتل».

كما ضبط برفقة المتهم الأول 4 متهمين آخرين هم كلا من: «سالم.ح.ح»، 56 سنة فلاح، سبق اتهامه في قضية سلاح ناري، ومطلوب ضبطه في 8 أحكام قضائية أخرى «تبديد وشيك بدون رصيد»، وصدر ضده حكم في قضية تبديد بالحبس غيابيًا لمدة عامين، والمتهم الثالث يدعى «جمال.ع.ي»، 38 سنة فلاح، وهو مطلوب ضبطه وإحضاره في 6 أحكام قضائية «تبديد وشيك بدون رصيد»، وصدر ضده حكم في قضية تبديد بالحبس لمدة عام، والمتهم الرابع هو نجل المتهم الثالث، ويدع «عمرو»، 18 سنة فلاح، وضبط بحوزته سلاح أبيض «سنجة».

أما المتهم الخامس فيدعي «حسين.أ.ع»، 22 سنة فلاح، وضبط وبحوزته عصا خشبية، وتبين أن المتهمين الخمسة مقيمون بناحية «عرب الشيخ محمد» بمركز المنيا، وتحرر محضر بموجب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في فرض الإتاوات على المحاجر والسيارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق