أهم الأخبار اليوم .. وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي: سعادة الإنسان من مؤشرات قياس أداء الحكومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت، صباح الإثنين، فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي تحت عنوان «استشراف حكومات المستقبل» بمشاركة أكثر من 125 دولة حول العالم و3000 مشارك و125 متحدثًا، فيما يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفد مصر الذي يضم وزراء التخطيط والتعاون الدولي.

وألقى محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء بدولة الإمارات، الكلمة الافتتاحية للقمة، قائلاً: «إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، جعل سعادة الإنسان من مؤشرات قياس أداء الحكومة في الإمارات».

وأكد «القرقاوي» أن «القمة العالمية للحكومات تنطلق اليوم لن تنتهي بعد 3 أيام، بل ستستمر الأبحاث والمعارف لأننا نريد أن نكون جزءًا من المستقبل».

وأضاف: «سنحاول خلال أعمال القمة العالمية للحكومات الإجابة عن أسئلة الغد عبر استشرف المستقبل في 8 قطاعات أساسية»، مشيرًا إلى أن هناك حاليًا ثورة صناعية رابعة قادمة، حيث يندمج العالمي الافتراضي مع الحقيقي والرقمي مع العضوي وسينتج عن ذلك تغييرات هائلة وسريعة وشاملة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي: سعادة الإنسان من مؤشرات قياس أداء الحكومة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق