أهم الأخبار اليوم .. إعادة فتح بوغاز الإسكندرية بعد تحسن نسبي للطقس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت سلطات ميناء الاسكندرية، صباح اليوم الاثنين، إعادة فتح بوغاز الإسكندرية أمام حركة الملاحة البحرية، إثر تحسن نسبي في حالة الطقس بعد إغلاق دام يومين.

وقال اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إنه تقرر فتح البوغاز وتسيير حركة الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد وصول سرعة الرياح وارتفاع الأمواج إلى المعدلات التي تسمح بحركة السفن بشكل آمن.

وأضاف «عطية» في تصريح له، اليوم، أن إدارتي الخدمات البحرية والحركة بدأتا في دخول وخروج السفن من وإلي الميناء طبقا لأولوية الوصول.

وأوضح رئيس هيئة الميناء، إنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفريغ شحنات السفن، وقيام الجهات المختصة بتسهيل وتسيير العمل على أرصفة الشحن والتفريغ.

وكانت الاسكندرية قد شهدت صباح اليوم تحسناً نسبياً في حالة الطقس وهدوء سرعة الرياح وسطوع الشمس بعكس اليومين الماضيين التي عانت فيهما المدينة من موجة من الطقس السيىء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إعادة فتح بوغاز الإسكندرية بعد تحسن نسبي للطقس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق