أهم الأخبار اليوم .. «جنوب الوادي» تشارك بـ70 طالبًا في «أسبوع المدن الجامعية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الإثنين، مشاركة وفد من طلاب الجامعة في فعاليات الأسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية، الذي تنظمه جامعة كفر الشيخ في الفترة من 11 إلى 17 فبراير الجاري، بحيث يضم 70 طالبا وطالبة.

وقال الدكتور حفني إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن بعثة الجامعة ستشارك في مسابقات النشاط الرياضي، وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة للطلاب، ومسابقات النشاط الاجتماعي والماراثون، وكذلك في منافسات النشاط الثقافي الذي يتضمن المشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم، وفي الشعر ومجلة الحائط.

وأضاف «إسماعيل»، في تصريحات صحفية، أن البعثة ستشارك في النشاط الفني والجوالة والخدمة العامة والنشاط العلمي، الذي يتضمن العروض التقديمية ودوري المعلومات، مشيرًا إلى أن إدارة رعاية الشباب بالمدن الجامعية نفذت معسكرًا تدريبيًا للطلاب والطالبات المشاركين في الأسبوع الرابع، لإعدادهم لتمثيل الجامعة والظهور بمظهر مشرف أمام الجامعات المشاركة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «جنوب الوادي» تشارك بـ70 طالبًا في «أسبوع المدن الجامعية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق