أهم الأخبار اليوم .. أسرة صياد بـ«زينة البحرين» تطالب «الخارجية» بالبحث عن المفقودين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت، الإثنين، أسرة أحد صيادي مركب «زينة البحرين» الغارقة في المياه السودانية، وزارة الخارجية بالتحرك للبحث عن المفقودين منذ 29 يناير الماضي، بعد نجاة اثنين فقط والعثور على جثتين أخريين من طاقمها.

وناشدت هبة شتيوي، ابنة أحد الصيادين المفقودين، ويدعى شرف عباس عبدالرازق شتيوي، (50 سنة)، من مركز المطرية بمحافظة الدقهلية، الوزارة بالتحرك للبحث عن والدها وزملائه، قائلة «أرجوكم احنا محتاجين نعرف مصير أبويا، حتى ولو مات عايزين جثته علشان ندفنها ونقدر نزوره في قبره».

في منزل «شتيوي»، حيث جلست زوجته وأبنائه الأربعة «هبة الطالبة بالثانوية، وأحمد بالإعدادية، ونيرة بالابتدائية، وعبدالرحمن 8 سنوات»، بين حزن وبكاء مستمر، في انتظار الأب الذي خرج للصيد ولم يعد حتى الآن، وبين إصرار وعدم فقدان للأمل في عودة الأب، على الرغم مما يتردد عن توقف البحث عن المركب وعدم العثور عن ناجيين جدد.

وقالت الزوجة لـ«المصري اليوم»، عن العائل الوحيد للأسرة «إحنا أملنا كبير في ربنا إن جوزي يرجع بالسلامة، لأن احنا مالناش غيره، وربنا عالم بحالنا».

وأضافت الزوجة «جوزي مايعرفش مهنة غير الصيد، وسافر للرحلة دى على الرغم من تحذير الصيادين بسبب حالة الجو، لكن سافر لأننا في حاجة لأموال الرحلة علشان يصرف على أكل العيال ودروسهم، وكل خوفي دلوقتي إن السمك ياكله هو والصيادين».

واختتم زوجة الصياد المفقود بالقول «ماحدش من المسؤولين اهتم، لأنهم صيادين غلابة وفقراء، ولو كان لهم قرايب من الكبار كانت الدنيا قامت وماقعدتش قبل مايلاقوهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسرة صياد بـ«زينة البحرين» تطالب «الخارجية» بالبحث عن المفقودين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق