أهم الأخبار اليوم .. وصول جثتين لمصريين لقيا مصرعهما في حادث سير بليبيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل إلى منفذ السلوم البرى، الأربعاء، جثتين لمصريين، توفيا في حادث سير بليبيا، بعد وصول جثين بالأمس.

وكان قسم شرطة السلوم، تلقي المحاضر أرقام 8 و9 والمحررة بمعرفة إدارة شرطة منفذ السلوم البرى، بشأن وصول جثامين لكل منطه عبدالحميد على النحاس مواليد 1982، سائق، مقيم بدمنهور، بالبحيرة، ويرافق الجثمان عنتر سيف النصر علام، نجل خالة المتوفى.

والجثة الثانية لمصرى يدعى سيف نصر سيف علام، مقيم بدمنهور، بالبحيرة، ويرافق الجثمان أشرف رجب عبدالله الشريف، نجل خالة المتوفى.

وأكد شهود عيان، أن الجثث المصرية التي وصلت إلى منفذ السلوم البرى، هم أربع جثث من أصل 9 جثث لمصريين توفوا في حادث سير في منطقه البيضان، بمدينة أجدابيا الليبية، أثناء مطاردة الشرطة الليبية لسيارة كانوا يركبونها، وهم في طريقهم من طبرق إلى أجدابيا بعدما دخلوا ليبيا بشكل غير شرعى في رحلة هجرة غير شرعية، فتم مطاردتهم من قبل الشرطة الليبية مما أدى إلى إسراع قائد السيارة التي كانوا يستقلونها، فأدى ذلك إلى إنقلابها ووقوع حادث السير، مما أدى إلى وفاة 9 مصريين وإصابة 10 مصريين آخرين يوم السبت الماضى، وتتبع ذلك نقلهم بواسطة الشرطة الليبية إلى أقرب مستشفى بأجدابيا وهى مستشفى «المقريف»، والتى تم إسعاف 10 منهم، ولم يتمكن الأطباء بالمستشفى من إسعاف الباقين فلقوا مصرعهم .

وقد تسلم المنفذ المصرى، خلال يومين 4 جثث، وباقى وصول 5 جثث آخرين ممن توفوا بالحادث .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وصول جثتين لمصريين لقيا مصرعهما في حادث سير بليبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق