أهم الأخبار اليوم .. أجرأ 11 تصريحًا لإيناس الدغيدي: «الجنس قبل الزواج حلال.. وبيوت الدعارة تحمي المجتمع» (فيديو)

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت المخرجة إيناس الدغيدي، تصريحاتها الجريئة في الدين والجنس والفن، خلال لقائها ببرنامج «100 سؤال»، على قناة «الحياة»، الأحد، ورأت أن «ممارسة الجنس قبل الزواج حلال»، ووافقت على «ترخيص بيوت الدعارة».

أخبار متعلقة

  • photo

    إيناس الدغيدي عن «مالك» في واقعة «الواقي الذكري»: «يتحاسب» (فيديو)

  • photo

    فيديو.. إيناس الدغيدي: «كان هناك علاقة بين عز وزينة لكن دون اتفاق على الخلفة»

  • photo

    بالفيديو.. إيناس الدغيدي: «لا أقتنع بأي ممثلة في الحجاب.. وعملت أفلام إباحية»

«المصري اليوم» ترصد 11 تصريحًا جريئًا لإيناس الدغيدي، يراها البعض «خارج عن عادات وتقاليد المجتمع».

1- أنا «مش شاذة»

قالت «الدغيدي» خلال الحوار: «أنا لو شاذة جنسيا هقول ومش هتكسف، ودايما كان المخرجين بيعاكسوني وبيتقربوا مني، لكن أنا كنت بحب زوجي، وكنت بصدهم، وأقفل السكة قدامهم».

وأضافت: «اتهموني بالشذوذ مع يسرا وهالة سرحان، مع أن هالة اتجوزت أكثر من مرة، ويسرا فنانة يتمناها أي حد، وهما ستات على أصلهم أوي يعني»، نافية صحة ما تردد حول تحرشها ببعض الفنانات، أو إقامة علاقة غرامية أو جنسية داخل مجال الفن.

2- «سأتزوج نجلاء فتحي»

وعن سؤال افتراضي، «لو كنتي رجلًا من تتزوجين؟»، قالت إنها لو كانت رجلا ستتزوج الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدة أن نجلاء تسعد أي راجل معها وطيبة وكانت قريبة منها في بداية مشوارها الفني.

3- «هخون زوجي في حالة واحدة»

وقالت «الدغيدي»: «أنا قلت لجوزي في بداية حياتي، لو خنتني هخونك، ولازم تبقى القوة بتاعتي، وأنا ست متعبة»، لافتة إلى أن الطلاق تم بينها وبين زوجها في هدوء بعد علاقة دامت 30 سنة بسبب الملل.

4- «الجنس قبل الزواج حلال»

اعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن المساكنة بين الرجل والمرأة بمقومات محترمة، وممارسة الجنس قبل الزواج حلال إذا ارتضيا ذلك، قائلة إنه يحق لكل شخص أن يمارس الجنس حسب فكره وعقيدته وتقاليده، والورقة مجرد إثبات للحقوق و65% من هذا الجيل متقبل تلك الأفكار.

5- «عمرو خالد مستفز»

وتحدثت «الدغيدي» عن الداعية عمرو خالد، قائلة «لا يملك أي مقومات الظهور على الشاشة وداعية مستفز لا يملك الحضور أو الصوت، وضعاف النفس هم من يذهبوا إليه».

6- «مين نبيه الوحش؟»

هاجمت إيناس الدغيدي، المُحامي نبيه الوحش، قائلة: «مين هو نبيه الوحش؟»، مضيفة: «ده إنسان ....».

7- «مستعدة أخرج أفلام جنسية وهند صبري البطلة»

وأعربت عن استعدادها لإخراج أفلام جنسية عالمية، موضحة أنها ستختار الفنانة هند صبري لتكون بطلة، موضحة أن الفنانات المصريات لديهن «كلاكيع» وخوف من المجتمع ومن رد فعل الناس ضد المشاهد الجريئة.

8- «كلمت ربنا ورد عليا»

قالت المخرجة إيناس الدغيدي: «أنا كلِّمت ربنا وقولتله في حاجات في الأديان مش مصدقاها»، مضيفة: «لم أحلم بربنا، ولكني كنت بكلِّمه بالليل، ورد على كلامي في حلم الصبح.. وما هو الخطأ في الحديث مع الله؟»، مضيفة أن «هذا الحلم لم يزعزع إيماني، وعلاقتي قوية بربنا، والله وقف بجانبي ومنحني أكثر مما أستحق».

9- «بيوت الدعارة تحمي المجتمع»

طالبت المخرجة إيناس الدغيدى، بترخيص بيوت الدعارة في مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة في التاريخ وهى الحل لإنهاء قضايا التحرش، كما أنها حماية للمجتمع من القتل والأمرض والإجرام والمخدرات، بدلاً من أن يحدث هذا في الخفاء.

10- صورت «بورنو»

قالت «الدغيدي»، إنها «صورت أفلام بورنو» ردا على سؤال هل من الممكن أن تصوري أفلام إباحية «بورنو»؟، مضيفة: «حاتلاقي أفلام بورنو رومانسية.. وحاتلاقي أفلام حلوة رومانسية معمولة».

وأضافت: «أنا عادي عملت أفلام بورنو، ليها هدف ومضمون، ومشاهد جريئة؛ لأن الموقف يستدعي كده».

11- «مش بحترم أي ممثلة ترتدي الحجاب»

أكدت إيناس الدغيدي، أنها لا تقتنع بأي ممثلة تمثل بالحجاب؛ لأن الحجاب له طقوسه ولا علاقة له بالتمثيل، متابعة: «لا أحترم حنان ترك، وغيرها، لكن عادي بتعامل معها، وكنت بحترمها قبل الحجاب»، وأضافت: «الحجاب أصبح موضة، وليس كل محجبة متدينة، واللى تلبس الحجاب مينفعش يبقى ليها علاقة بالتمثيل وتقعد في البيت».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجرأ 11 تصريحًا لإيناس الدغيدي: «الجنس قبل الزواج حلال.. وبيوت الدعارة تحمي المجتمع» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق