أهم الأخبار اليوم .. خبير أمني: تجاوزات الشرطة الفردية «لن تنتهي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
detail_icon.png

«عددهم تخطى 300 ألف شخص»

مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية السابق - صورة أرشيفيةمجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية السابق - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني، إن انسحاب قوات الشرطة من الشارع المصري أثناء ثورة 25 يناير وخاصة يوم 28 يناير 2011 حول مصر إلى «فوضى عارمة»، حيث أصبح المواطنون يشعرون بالقلق على أطفالهم حتى من الخروج إلى الشارع أمام المنزل.

وأضاف البسيوني، خلال حواره في برنامج «صباح العاصمة»، مع الإعلامي شريف عبدالرحمن، على قناة «العاصمة»، أن بعض نشطاء الفتن يستغلوا أخطاء فردية للشرطة من أجل عمل عليها «شبورة»، على حد وصفة، موضحًا أن «هؤلاء الأشخاص يسعون لهدم مصر وكسر الداخلية مرة أخرى لإحداث وقيعة مع الشعب المصري».

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني، أن التجاوزات الفردية للشرطة موجودة ولن تنتهي حيث إن عدد أفراد الشرطة تخطوا الـ 300 ألف شخص، ولكن تلك التجاوزات لم ولن تشكل ظاهرة حتى الآن.

يحدث الآن

  • المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء - صورة أرشيفية

    شريف إسماعيل لولي عهد أبوظبي: نشكر الإمارات على دعمها المتواصل

  • البنك المركزي المصري - صورة أرشيفية

    «رويترز»: تخفيض سعر العملة لـ8.25 جنيه للدولار في موازنة «2016-2017»

  • سقوط أمطار «نوة الكرم» بالإسكندرية - صورة أرشيفية

    «الأرصاد» تحذر من الشبورة وتعلن موعد انتهاء الموجة الباردة (فيديو)

  • زيارة محافظ الغربية لمستشفى رمد طنطا

    المحامي العام يأمر بالتحقيق في بلاغات مصابي «رمد طنطا»

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. خبير أمني: تجاوزات الشرطة الفردية «لن تنتهي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق