عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مبانٍ في ملوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة من رفع 1270 طن من القمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مباني على مدار أسبوع وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الاراضى الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا،الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير 30 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والمحلات العامة كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.

وفي نفس السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد22 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة وتركيب كشافات بعدد 17 شارع بالمدينة.

من جانبه، قال إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدى بكل حزم لاى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مبانٍ في ملوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق