أهم الأخبار اليوم .. بدء مسابقة «ستاند أب كوميدي» للشباب ضمن فعاليات «إبداع 4»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة مسابقة «ستاند اب كوميدى» ضمن فعاليات مسابقة «ابداع4».

وتقم الماسبقة ضمن فعاليات جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات خلال الفترة من 31 يناير الماضى حتى 27 فبراير الجاري 2016 على مسرح المدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية.

وشارك في اليوم الأول للمسابقة طلاب من جامعات، «المستقبل»، و«قناة السويس»، و«المنيا»، و«طنطا»، و«بنها»، و«سيناء»، و«جنوب الوادي»، و«دمياط»، و«كفر الشيخ». فيما اختتمت فعاليات اليوم الأول بعروض «ستاند آب كوميدي» لطلاب جامعة عين شمس.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم لمسابقة «استاند اب كوميدى» مكونة من الفنان وليد أبوالمجد، والفنان صلاح الدالي، والكات بوالسينارست باسم شرف، وقد أبدوا ملاحظاتهم وآرائهم حول الأعمال المقدمة التي ناقشت الأمور الحياتية في مجتمعاتنا، والتعليق بالكوميديا الساخرة على العادات السيئة والمواقف السلبية، بالإضافة إلى اعطاؤهم بعض النقاط الهامة ليصبحوا أكثر احترافية في هذا المجال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء مسابقة «ستاند أب كوميدي» للشباب ضمن فعاليات «إبداع 4» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق